حول الموقع

أطلق موقع Qanoon.om في سبتمبر ٢٠١٥م بهدف إتاحة التشريعات العمانية للجمهور بسرعة ويسر للمساهمة في تمكين العاملين في مجال القانون من الحصول على مصدر يلبي حاجتهم في الاطلاع على المعلومات القانونية. ويعد موقع Qanoon.om اليوم محرك البحث الأساسي للبحث عن التشريعات العمانية سواء من داخل أو خارج السلطنة، حيث يستخدم الموقع عشرات آلاف المستخدمين كالقضاة والمحامين والقانونيين وطلاب القانون والصحفيين والناشطين على شبكات التواصل الاجتماعي ومؤسسات المجتمع المدني في السلطنة، بالإضافة إلى المنظمات الدولية والحكومات الأجنبية عند رغبتهم في الاطلاع على التشريعات العمانية.

طاقم الموقع

أ. يوسف البوسعيدي
شريك مؤسس

عمل يوسف البوسعيدي كباحث قانوني للحكومة العمانية، ومن بعدها كمحامي في السلطنة، ويعمل الآن كمستشار قانوني مختص في مجالي الطاقة والمياه. يحمل يوسف البوسعيدي شهادة البكالوريوس في القانون من جامعة هل في المملكة المتحدة، وشهادة الماجستير في القانون التجاري الدولي من جامعة برمنجهام في المملكة المتحدة، وشهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة واسيدا في اليابان.

د. رياض البلوشي
شريك مؤسس

عمل الدكتور / رياض البلوشي كمستشار قانوني للحكومة العمانية لحوالي خمسة عشر سنة في مجال القانون الدولي العام وقانون العقود والمناقصات، ولديه خبرة في مجال سياسات واستراتيجيات الملكية الفكرية وتقنية المعلومات وحوكمة البيانات والبيانات المفتوحة. يحمل الدكتور / رياض البلوشي شهادة البكالوريوس في القانون من جامعة كارديف، وشهادة الماجستير في قانون تقنية المعلومات والتجارة من جامعة ساوثهامبتون، وشهادة الدكتوراه في مجال الملكية الفكرية من جامعة لندن(SOAS).